::qkaijiebeautyhair_002@kaijoecolor.com : Email Us               
أنت هنا: مسكن » أخبار
hair mask.jpg
ترطيب عميق: قناع ترطيب للشعر المبيض

إذا كان شعرك مصبوغًا، فأنت تعلم مدى أهمية الحفاظ عليه رطبًا وصحيًا. في هذه المقالة، سوف نستكشف فوائد الترطيب العميق للشعر المصبوغ، ونناقش المكونات الرئيسية التي يجب البحث عنها في قناع ترطيب الشعر.

READ MORE
2024 08-29
hair mask.png
تركيبة خالية من الكبريتات: قناع شعر خالي من الكبريتات للشعر المجعد

هل سئمت من التعامل مع تجعيد الشعر الجاف والمجعد؟لا تنظر إلى أبعد من أقنعة الشعر الخالية من الكبريتات المصممة خصيصًا للشعر المجعد.في هذه المقالة، سوف نستكشف الفوائد العديدة لاستخدام أقنعة الشعر الخالية من الكبريتات للشعر المجعد، بما في ذلك زيادة الاحتفاظ بالرطوبة وتقليل التجعد وتعزيز تحديد التجعيد.

READ MORE
2024 08-11
图片1.png
معرض فيتنام الدولي للتجميل |كلاسيكيات KAIJOE الذهبية تفوز بسوق التجميل الدولي

منذ خروج مستحضرات التجميل الصينية من البلاد ، يوجد في جنوب شرق آسيا عدد كبير من مجموعات المستهلكين الشباب ، وهي متأثرة بشدة باتجاهات الجمال العالمية ، وقد كانت سوقًا رئيسيًا للشركات الصينية في الخارج.وفقًا لبيانات معرض فيتنام: بلغ استهلاك فيتنام السنوي من مستحضرات التجميل 704

READ MORE
2023 08-15
欧诺姿修复发膜.jpg
هل تعرف كيف تختار قناع الشعر المناسب؟

يمكن أن يبدو الحفاظ على شعر صحي وكأنه معركة مستمرة في عالم يمكن أن تؤثر فيه منتجات تصفيف الشعر والمواد الضارة على البيئة والمواد الكيميائية القاسية.لسوء الحظ ، فإن العديد من منتجات التجميل والعلاجات التي تدعي أنها تقوي وتغذي شعرنا مليئة بمكونات صناعية.بديل طبيعي لهذه المنتجات القاسية هو قناع الشعر.تعتبر أقنعة الشعر طريقة رائعة لتزويد شعرك بعلاج ترطيب عميق ، وهي أسهل بكثير في صنعها واستخدامها مما قد تظن.

READ MORE
2023 03-30
حول Kaijoe
تأسست في عام 2007 ، Kaijoe Technology Limited Corporation ، مدينة Zhaoqing ، هي واحدة شاملة مع منتجات الصالون ، بما في ذلك الأبحاث والتطورات والتصاميم والإنتاج وتصنيع المعدات الأصلية والمبيعات.
 

اتصال سريع

فئة المنتج

القائمة البريدية
للاستفسارات حول منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال في غضون 24 ساعة.
 
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق التأليف والنشر ©️ 2022 Zhaoqing Kaijoe Technology Co., Ltd . كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong.