::qkaijiebeautyhair_002@kaijoecolor.com : Email Us               
أنت هنا: مسكن » أخبار » معرض فيتنام الدولي للتجميل |كلاسيكيات KAIJOE الذهبية تفوز بسوق التجميل الدولي

معرض فيتنام الدولي للتجميل |كلاسيكيات KAIJOE الذهبية تفوز بسوق التجميل الدولي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

منذ خروج مستحضرات التجميل في الصين من البلاد ، يوجد في جنوب شرق آسيا عدد كبير من مجموعات المستهلكين الشباب ، وهي متأثرة بشدة باتجاهات الجمال العالمية ، وقد كانت سوقًا رئيسيًا للشركات الصينية في الخارج.وفقًا لبيانات معرض فيتنام: بلغ استهلاك فيتنام السنوي لمستحضرات التجميل 704 ملايين دولار أمريكي ، وأصبح ثاني أكبر سوق استهلاكي في آسيا لمنتجات التجميل والعناية الشخصية ، بمتوسط نمو سنوي قدره 30٪ لتصبح أكثر مناطق النمو الواعدة.

لقد اجتذب موقع الإشعاع المتميز في فيتنام والتأثير الدولي العديد من شركات صناعة التجميل والعلامات التجارية المهتمة بتوسيع سوق جنوب شرق آسيا.من المقرر عقده في الفترة من 27 إلى 29 يوليو في مدينة هوشي منه ، فيتنام - انتهى معرض سايغون الدولي للمعارض والمؤتمرات ، الذي يستمر ثلاثة أيام.في جميع أنحاء موقع المعرض ، مقارنة مع حركة المعرض السابقة زادت بشكل ملحوظ.

图片 1

يغطي Cosmoprof Vietnam لهذا العام مساحة تزيد عن 8800 متر مربع ، مع 800 عارض وأهم العلامات التجارية من 25 دولة ، وعمالقة صناعة التجميل ومستحضرات التجميل جعلوا حضورهم محسوسًا ، حيث جمعوا أكثر من 8000 مشتري محلي ودولي لزيارة و تفاوض.المعرض حدث كبير ومهيب وهو الأول من نوعه في الصناعة.

كانت KAIJOE TECHNOLOGY من بين العارضين في منطقة العرض [B400] ، وتشرفنا بإجراء محادثة طويلة مع رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم ، والتي اكتسبنا خلالها سمعة جيدة لمؤسسة العلامة التجارية وعززنا القدرة التنافسية للعلامة التجارية وتأثير KAIJOE TECHNOLOGY في العالم. سوق صناعة الجمال.

图片 2

جلبت KAIJOE مجموعة شامبو وبلسم ماركة MOCHEQI ، OLORCHEE ، ومجموعة متنوعة من علامتها التجارية الخاصة من كريم التلوين إلى المعرض.كان تصميم الكشك متطورًا وبسيطًا ، دون أن يفقد الإحساس العصري بالاستقرار والنضج ، إلى جانب سلسلة منتجات KAIJOE المصنفة بدقة والتصميم والتعبئة الراقية جذب عددًا كبيرًا من السائحين للتشاور.لم يؤدي ذلك إلى تعزيز وعي السوق الاستهلاكية وفهمه لـ KAIJOE فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تعميق وعي KAIJOE بالعلامة التجارية في سوق الجمال الدولي.

图片 3图片 4图片 5

في جميع جوانب المنتج ، يمكن مقارنة منتجات KAIJOE بالتيار العلوي ، والعديد من سلاسل المنتجات المختارة من المواد الخام الطبيعية ، والبحث والتطوير الدقيق متعدد العمليات ، والصيغ الفريدة ، والمجهزة بمصانع بحث وتطوير المنتجات المتطورة ، وكذلك فريق خدمة قوي ، لضمان أن منتجات سوق العملاء آمنة وفعالة ، ولمواكبة الجودة العالية للتطور المزدهر في سوق الجمال.

图片 6图片 7

بعد ذلك ، سنراجع الوضع الرائع لشركة KAIJOE TECHNOLOGY في معرض Beauty Expo.كان المعرض مزدحمًا بالناس ، وأجاب KAIJOE بصبر على أسئلة العملاء مع خدمة متحمسة ، وكان الكشك يحظى بشعبية كبيرة!

图片 8图片 9

تماشياً مع التطور السريع للعصر الحالي ، تحتاج صناعة التجميل إلى مزيد من الابتكار والتغيير ، مما يعكس التطور الجديد والفرص الجديدة في العصر الجديد.تعاون مع KAIJOE لفهم اتجاه التطوير المستقبلي لصناعة التجميل والاستعداد الكامل ، للامتثال للمسار الجديد للعصر والفوز بالمستقبل الجديد لصناعة التجميل!


حول Kaijoe
تأسست في عام 2007 ، Kaijoe Technology Limited Corporation ، مدينة Zhaoqing ، هي واحدة شاملة مع منتجات الصالون ، بما في ذلك الأبحاث والتطورات والتصاميم والإنتاج وتصنيع المعدات الأصلية والمبيعات.
 

اتصال سريع

فئة المنتج

القائمة البريدية
للاستفسارات حول منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال في غضون 24 ساعة.
 
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق التأليف والنشر ©️ 2022 Zhaoqing Kaijoe Technology Co., Ltd . كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong.