::qkaijiebeautyhair_002@kaijoecolor.com : Email Us               
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية الحفاظ على ترطيب الشعر وترطيبه: علم العناية بالشعر في الشامبو (الجزء الأول)

كيفية الحفاظ على ترطيب الشعر وترطيبه: علم العناية بالشعر في الشامبو (الجزء الأول)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تعتمد صحة شعرك ولمعانه بشكل كبير على محتواه من الرطوبة. إذا كان الشعر يفتقر إلى الرطوبة، فإنه يميل إلى أن يصبح جافًا وهشًا وعديم الشكل. لذلك، يعد الحفاظ على ترطيب شعرك وترطيبه جزءًا مهمًا من العناية الصحية بالشعر. في هذا المقال، سنساعدك على الحفاظ على توازن رطوبة شعرك من خلال شرح دور الشامبو، ونصائح العناية اليومية، وكيفية اختيار المنتجات المناسبة.


放在第一篇 (1)

1. بنية الشعر ورطوبته

من أجل فهم كيفية ترطيب الشعر، من المهم أن نفهم أولاً بنية الشعر. يتكون الشعر من ثلاث طبقات: البشرة، والقشرة، والنخاع. تعتبر البشرة بمثابة درع يحمي الشعر وتتكون من خلايا كيراتينية متقشرة. تحمي طبقة الخلايا هذه الطبقة القشرية التي تخزن الماء والبروتينات والأصباغ الموجودة في الشعر.

تتم تغطية طبقة البشرة من الشعر الصحي بإحكام، وبالتالي تحافظ على الرطوبة بشكل فعال. ولكن عندما تتضرر البشرة، تنفتح قشورها، مما يؤدي إلى فقدان الرطوبة بسهولة وجفاف الشعر تدريجيًا. ولذلك فإن مفتاح الترطيب هو الحفاظ على سلامة طبقة البشرة وتجديد الطبقة القشرية بالرطوبة.



2. دور الشامبو

الشامبو هو منتج أساسي للحفاظ على الشعر نظيفًا وصحيًا. بالإضافة إلى إزالة الشحوم والأوساخ والأوساخ، تحتوي الشامبوهات الحديثة على مجموعة متنوعة من المكونات التي تساعد على ترطيب الشعر. اختيار الشامبو المناسب لك هو الخطوة الأولى في الحفاظ على ترطيب شعرك.

شامبو


أ. اختر مكونات التنظيف اللطيفة

تحتوي بعض أنواع الشامبو الشائعة على مكونات قائمة على الكبريتات (مثل كبريتات لوريل الصوديوم، Sls). في حين أن عامل التنظيف القوي هذا فعال في إزالة الأوساخ والزيوت، فإنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى الإفراط في التنظيف، مما قد يؤدي إلى إتلاف توازن الزيت الطبيعي للشعر. تعتبر الزيوت ضرورية للاحتفاظ بالرطوبة في الشعر، لذا فإن اختيار الشامبو الذي لا يحتوي على الكبريتات أو مكونات التنظيف الخفيفة يمكن أن يقلل من فقدان الرطوبة.



ب. اختيار مكونات الترطيب

تشمل مكونات الترطيب الشائعة الموجودة في الشامبو الجلسرين والبانثينول وحمض الهيالورونيك ومستخلص الصبار. تعمل هذه المكونات على جذب الرطوبة إلى الشعر، مما يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة وتحسين النعومة واللمعان. يمكن أن يؤدي اختيار الشامبو الذي يحتوي على هذه المكونات إلى تعزيز تأثير الترطيب لشعرك بشكل كبير.



حول Kaijoe
تأسست في عام 2007 ، Kaijoe Technology Limited Corporation ، مدينة Zhaoqing ، هي واحدة شاملة مع منتجات الصالون ، بما في ذلك الأبحاث والتطورات والتصاميم والإنتاج وتصنيع المعدات الأصلية والمبيعات.
 

اتصال سريع

فئة المنتج

القائمة البريدية
للاستفسارات حول منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال في غضون 24 ساعة.
 
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق التأليف والنشر ©️ 2022 Zhaoqing Kaijoe Technology Co., Ltd . كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong.